الرئيسية / كلمة السيد مديــــر التربــــية

كلمة السيد مديــــر التربــــية

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد …

 ”  يٌقاس تقدم الأمم على مر العصور بمقياس دقيق يعتمد على أخلاقها وتعليمها ونحن ولله الحمد أمة تميزت بأخلاقها وتقدمها العلمي منذ عصورها الأولى. وإن ما تشهده بلادنا العزيزة من تقدم كبير في مجال التعليم لهو دليل كبير على رقي هذه البلاد ونحن في مديرية التربية لولاية الطارف نسعى جاهدين إلى مواكبة العصر والرقي بالعملية التعليمية التربوية وفق أسس علمية منهجية يؤمن بها رجل التربية بكونه ركيزة وأساس بناء وتطور هذا المجتمع .

تعتبر هذه النافذة الإعلامية فضاءا للتفاعل مع الجماعة التربوية بالدرجة الأولى وجسرا للتواصل مع كل الفاعلين في القطاع ومنبرا لتبليغ أسس الرسالة التربوية ومستجدات إصلاح المنظومة التربوية ضمن أطر حددتها معالي وزيرة التربية الوطنية  لبلوغ الأهداف السامية للمدرسة الجزائرية خدمة للمجتمع وللوطن.

إن هذه الإطلالة الجديدة مع حلول السنة الميلادية الجديدة (2017) تم التحضير لها من خلال عمل يقوم به القائمين على هذا الموقع الذي عرف عدة تطورات عملنا من خلالها على تطويرها بعد أن توقف لأسباب تقنية وها هو يعود في شكل جديد أكثر شمولية و تطورا وعصرنة ، مواكبة للتقنيات الحديثة التي وصلت لها تكنولوجيات الإعلام و الإتصال.

من خلال هذه النافذة أهيب بالأسرة التربوية بالولاية و كل الفاعلين في قطاع التربية والأسرة الإعلامية الفاضلة كل من موقعه المشاركة في تنمية         وتطوير محتويات هذا الموقع ليكون منارة دائمة لنقل مستجدات هذا القطاع الإستراتيجي وصولا لخدمة أبناءنا التلاميذ وضمانا لديمومة هذا المنبر الإعلامي و التربوي.

              وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير البلاد و العباد.”

                                                                     مدير التربية

                                                            عزالدين جيلاني

                             

     

Watch Dragon ball super