الرئيسية / أساتذة / بيان خاص بتسوية مخلفات الموظفين

بيان خاص بتسوية مخلفات الموظفين

بعد التسوية المالية لوضعية الترقيات الدرجية لسنة 2015 ومواصلة لتنفيذ رزنامة المخلفات المالية الناتجة عن التعليمة الوزارية رقم 003 لمختلف الرتب المستحدثة و نظرا للحرص اللامتناهي للسيد مدير التربية لولاية الطارف شخصيا على تسوية كل الوضعيات العالقة تسهر مصالح مديرية التربية  المعنية بهذا الجانب  ( مصلحة المستخدمين ، مصلحة تسيير نفقات الموظفين ) على معالجة  كل المعوقات التي من شأنها القضاء على كل تأخر في ملفات الموظفين حيث بلغت نسبة التسوية لجميع الموظفين بما في ذلك المستخلفين على مناصب شاغرة ما يقارب 95 %  حيث استفاد كل الموظفين من المخلفات المالية التالية :

  1. تسوية مخلفات الترقية الدرجية لسنة 2015  لجميع الرتب والأسلاك.
  2. تسوية وضعية الأساتذة الجدد الناجحين في مسابقة التوظيف في جميع الرتب بعنوان 2016 ، حيث استفاد كل الأساتذة بما في ذلك المعينون من القوائم الاحتياطية من راتب شهر فيفري طبقا لتعليمات معالي وزيرة التربية الوطنية.

 

أما فيما يخص الوضعيات المالية المتعلقة بموظفي قطاع  التربية والذين أحيلوا على التقاعد سنوات 2012-2013-2014 فإن حرص السيد مدير التربية على تسوية هذه الوضعية بصفة  نهائية حيث أن قرارات المعنيين متواجدة قيد التأشيرة على مستوى مصالح الرقابة المالية وسيتم تأشيرها في الأيام القليلة القادمة نظرا لحجم الملفات التي لها أولوية في رزنامة الرقابة المالية و تتصدرها عملية تطهير الكشوف الأصلية لعمال القطاع وعليه فإن مدير التربية يطمئن جميع الموظفين المتقاعدين المعنيين بهذه العملية ومن خلالهم الشركاء الاجتماعيين أن العملية على وشك التأشير.

شاهد أيضاً

سحب إستدعاءات الامتحانات الرسمية 2018

Post expires at 9:49am on Sunday August 26th, 2018

تعليق واحد

  1. السلام عليكم جميعا انا هدا راي ان السيد جيلاني هواحسن مدير التربية عين في ولاية الطارف احسن من كل مدراء الدين عينو قبله انه عادل + يسمع لكل مواطن+مدقق في العمل ……الخ ربي يحفظو ويوفقوا امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super